Hubei Yuancheng Saichuang Technology Co. ، Ltd.


مورد مسحوق الستيرويد الخام الموثوق به في الصين - محترف ، فعال ، مصدق   

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار
منزل المنتجاتحقن ستيرويد

حقن TS TESTOSTERONE SUSPENSION 100MG / ML للعضلات الكبيرة

ابن دردش الآن
الصين Hubei Yuancheng Saichuang Technology Co., Ltd. الشهادات
الصين Hubei Yuancheng Saichuang Technology Co., Ltd. الشهادات
لقد استلمت الطرد وقمت بتجهيز العتاد ، وأنا معجب جدًا ومسرور بمنتجاتك ، فأنت تجعلني عميلاً مدى الحياة!

—— أندرو

نعم ، لقد تلقيت كل شيء ، وأنا أقدر لك حقًا ، وقد ثبت أن هذه علاقة عمل ممتازة ، أنا سعيد جدًا !!

—— جيمسون

حسنًا ، الجميع يحب منتجاتك ، لذا سأعمل معك بصرامة للمضي قدمًا !!

—— نونا

حقن TS TESTOSTERONE SUSPENSION 100MG / ML للعضلات الكبيرة

Injectable TS TESTOSTERONE SUSPENSION 100MG/ML For Big Muscle
Injectable TS TESTOSTERONE SUSPENSION 100MG/ML For Big Muscle Injectable TS TESTOSTERONE SUSPENSION 100MG/ML For Big Muscle Injectable TS TESTOSTERONE SUSPENSION 100MG/ML For Big Muscle Injectable TS TESTOSTERONE SUSPENSION 100MG/ML For Big Muscle Injectable TS TESTOSTERONE SUSPENSION 100MG/ML For Big Muscle

صورة كبيرة :  حقن TS TESTOSTERONE SUSPENSION 100MG / ML للعضلات الكبيرة افضل سعر

تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: HEPIUS
إصدار الشهادات: SGS
رقم الموديل: TS التيستوستيرون معلق
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 1 زجاجة ، 10 مل لكل زجاجة
الأسعار: Negotiated
تفاصيل التغليف: قنينة زجاجية
وقت التسليم: في غضون 24 ساعة بعد الدفع
شروط الدفع: تحويل مصرفي ، T / T ، ويسترن يونيون ، موني جرام ، بيتكوين
القدرة على العرض: 300 زجاجة / شهر
مفصلة وصف المنتج
اسم: TS 100 تخصيص: 100 ملغ / مل 10 مل لكل زجاجة
طريقة الشحن: Fedex ، DHL ، UPS ، USPS ، EMS ، ETK ... المظهر: زيت أصفر
إستعمال: الدواء ، المشروبات المعبأة ، الحقن ، ال WhatsApp: +8615527079556
قسط: موني جرام ، ويسترن يونيون ، تحويل بنكي ، بيتكوين سياسة: سياسة إعادة الشحن
تسليط الضوء:

TS 100 - 100 مجم / مل

,

التيستوستيرون معلق 100 مجم / مل

حقن TS TESTOSTERONE SUSPENSION 100MG / ML للعضلات الكبيرة

 

ملاحظات تعليق التستوستيرون:

 

تعليق التستوستيرون هو أقوى مركب هرمون التستوستيرون في السوق.في حين أنه قوي ، لا يمكننا أن نطلق عليه شكلًا متفوقًا من هرمون التستوستيرون.عندما يتعلق الأمر بتحقيق مكاسب سريعة واختراق نقطة شائكة ، فهو متفوق تمامًا ولكنه يوفر بشكل عام نفس الفوائد لأي مركب من هرمون التستوستيرون.

يعد تعليق التستوستيرون مفيدًا للغاية للرياضيين الذين تم اختبارهم والذين يبحثون عن دفعة.في الواقع ، هذا يتجاوز الستيرويد الابتنائي الشائع في العديد من الأوساط الرياضية.في بعض الأحيان يتم استخدامه لتعزيز مباشر ولكنه غالبًا ما يستخدم أيضًا لمجرد مكافحة القمع الذي يحدث بسبب المنشطات الابتنائية سريعة المفعول الأخرى التي قد يستخدمها الفرد.

في حين أن لها فوائدها ، فإن هذا في الحقيقة ليس من المنشطات التي يحتاجها معظم الناس.عندما نفكر في الألم المحتمل الذي يمكن أن يترافق مع حقنة التعليق ، فغالبًا ما لا يستحق استخدامه.ومع ذلك ، إذا لزم الأمر ، فمن الضروري أن تشتري فقط إصدارات من الدرجة البشرية.تذكر أن هذا المنتج مشهور بالبكتيريا في السوق تحت الأرض ويمكن أن يجعل الحقن أكثر إيلامًا مما يجب.وعلى الرغم من أن الألم يمثل مشكلة محتملة مع هذا الستيرويد ، كما هو الحال مع العديد من الأشياء في الحياة ، فإنه سيكون إلى حد كبير ذا طبيعة فردية.سيتمكن البعض من استخدام كل التستوستيرون المعلق الذي يريدونه دون أي ألم على الإطلاق.

 

الملف تعليق التستوستيرون:

  • الصيغة: C27 H40 O3
  • الوزن الجزيئي: 412.6112
  • الوزن الجزيئي: 288.429
  • الصيغة: C19 H28 O2
  • نقطة الانصهار: 155
  • الصانع: متنوع
  • الجرعة الفعالة (للرجال): 25-100 مجم كل يوم
  • الجرعة الفعالة (للنساء): غير مستحسن
  • الحياة النشطة: +/- 24 ساعة
  • وقت الكشف: +/- 24-48 ساعة
  • نسبة الابتنائية / اندروجيني: 100/100.

 

توافر معلق التستوستيرون:

 

تعليق التستوستيرون ليس ما نسميه الستيرويد الابتنائي الشائع.في سوق الأدوية ، في حين أن هرمون التستوستيرون المسيطر في وقت ما أصبح محدودًا للغاية في العصر الحديث.حاليًا لا توجد شركات أدوية أمريكية تصنعه.ومع ذلك ، هناك صيدليات مركّبة تقوم بذلك عندما يطلبها الطبيب على وجه التحديد بناءً على طلب خاص فقط.في السوق الأوروبية ، ستجد المركب أكثر شيوعًا قليلاً ولكنه لا يزال نادرًا في أسواق الأدوية المشروعة مقارنة بأشكال التستوستيرون الأخرى.

 

كما أن المعروض من السوق السوداء لتعليق التستوستيرون نادر إلى حد ما.يمكنك العثور عليه ولن يكون صعبًا للغاية ولكن ستجد أن معظم الموردين لا يحملونه.الطلب ببساطة ليس بهذا الارتفاع.عندما تشتري Testosterone Suspension في السوق السوداء ، فأنت بحاجة إلى توخي الحذر ، كما تفعل مع جميع مشتريات الستيرويد المنشطة.ومع ذلك ، ينصح بمزيد من الحذر عندما يكون هذا هو الستيرويد المعني.تذكر أن معظم المنتجات المعلقة تعتمد على الماء ومن السهل جدًا تلوثها بالبكتيريا.ابحث دائمًا عن المورد والعلامة التجارية المعنية قبل الشراء.

 

إدارة تعليق التستوستيرون:

 

في بيئة علاجية ، ستنخفض جرعات التستوستيرون المعيارية المعلقة في نطاق 25-50 مجم لكل حقنة.عادة ما يتم إعطاء جرعة من 25-50 مجم 2-3 مرات في الأسبوع.في قدرة الأداء ، ستقع جرعات تعليق التستوستيرون بشكل شائع في نطاق 50-100 مجم لكل حقنة على أساس يومي.سيختار البعض تقسيم الجرعات اليومية الإجمالية إلى حقنتين أصغر حجمًا يوميًا ولكن لا توجد فائدة في هذا البروتوكول حيث يبلغ إجمالي عمر النصف النشط للمركب حوالي 24 ساعة.يمكن استخدام جرعات أعلى ، 200 ملغ كل يوم حتى يوميًا ليست غير معروفة ، لكن قلة قليلة من الرجال سيحتاجون أكثر من 100 ملغ كل يوم.تذكر دائمًا أنه كلما زاد استخدامك زادت احتمالية حدوث تأثيرات ضارة.علاوة على ذلك ، سيشمل الكثيرون هرمون التستوستيرون الأساسي المعياري مثل سيبيونات أو إينونثات في الدورة الخاصة بهم وسيستخدمون فقط المعلق لفترات قصيرة من الزمن.

 

يمكنك استخدام تعليق التستوستيرون لدورة كاملة ، ولكن يجد الكثيرون أن اندفاع الهرمون لمدة 4-6 أسابيع كجزء من دورة أكبر يكون مفيدًا للغاية.سيكون هذا صحيحًا بشكل خاص في ركلة بداية دورة أو استخدام المركب لاختراق نقطة شائكة.أما بالنسبة للتكديس ، فإن هرمون التستوستيرون المعلق يتراكم جيدًا مع أي وجميع المنشطات الابتنائية.

 

لم تتم مناقشة استخدام تعليق التستوستيرون الأنثوي نظرًا لاستخدامه المحدود للغاية والنادر.يتم تحذير الرياضيات بشدة من استخدام هذا المركب نظرًا لارتفاع معدل التحفيز والواضح.في بيئة سريرية ، يتم استخدامه أحيانًا لعلاج أشكال معينة من سرطان الثدي ، ولكن هذا نادر للغاية.

 

قائمة حبوبنا:

 

اسم المنتج تخصيص
عنبر 25 ملغ * 100 سيصدره
عنبر 50 ملغ * 100 سيصدره
وينسترول 50 ملغ * 100 سيصدره
وينسترول 10 ملغ * 100 سيصدره
بروفيرون (ميسترولون) 50 ملغ * 100 سيصدره
ديانابول 25 ملغ * 100 سيصدره
تورينابول 40 ملغ * 100 سيصدره
أروماسين (إكسيميستان) 25 ملغ * 100 سيصدره
أنادرو 50 ملغ * 100 سيصدره
كلوميد 50 ملغ * 100 سيصدره
نولفاديكس (تاموكسيفين) 20 ملغ * 100 سيصدره
أريميديكس (أناستروزول) 1mg * 100 سيصدره
كلينبوترول 40ug * 100 سيصدره
2،4-dnp 200 مجم * 50 ثانية
هالوتستين (فلوكسمسترون) 10 ملغ * 100 سيصدره
سياليس 20 ملغ * 100 سيصدره
t3 50mcg * 100 سيصدره
قنابل الديك 20 ملغ + 50 ملغ (20mgcials + 50mg viager) * 100`s
ميثيل 10 ملغ * 100 سيصدره
الفياجرا 100 ملغ * 100 سيصدره
ليتروزول (فيمارا) 2.5 ملغ * 100 سيصدره

 

حقن TS TESTOSTERONE SUSPENSION 100MG / ML للعضلات الكبيرة 0

 

 

تفاصيل الاتصال
Hubei Yuancheng Saichuang Technology Co., Ltd.

اتصل شخص: Sales Manager

الهاتف :: +8613429837396

إرسال استفسارك مباشرة لنا

Hubei Yuancheng Saichuang Technology Co.,Ltd.


  Reliable Raw Steroid Powder Supplier In China-Professional,Efficient, Creditable   

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
News
Home ProductsInjectable Anabolic Steroids

Injectable TS TESTOSTERONE SUSPENSION 100MG/ML For Big Muscle

I'm Online Chat Now
China Hubei Yuancheng Saichuang Technology Co., Ltd. certification
China Hubei Yuancheng Saichuang Technology Co., Ltd. certification
I did receive the parcel and brewed up the gear.I am very impressed and pleased with your products.You have me as a customer for life !

—— Andrew

Yes,I have received everything.I really appreciate you!!This has proven to be an excellent business relationship.I am very happy !!

—— Jameson

Well everyone is loving your products so I will be doing business strictly with you going forward!!

—— Nona

Injectable TS TESTOSTERONE SUSPENSION 100MG/ML For Big Muscle

Injectable TS TESTOSTERONE SUSPENSION 100MG/ML For Big Muscle
Injectable TS TESTOSTERONE SUSPENSION 100MG/ML For Big Muscle Injectable TS TESTOSTERONE SUSPENSION 100MG/ML For Big Muscle Injectable TS TESTOSTERONE SUSPENSION 100MG/ML For Big Muscle Injectable TS TESTOSTERONE SUSPENSION 100MG/ML For Big Muscle Injectable TS TESTOSTERONE SUSPENSION 100MG/ML For Big Muscle

Large Image :  Injectable TS TESTOSTERONE SUSPENSION 100MG/ML For Big Muscle Get Best Price

Product Details:
Place of Origin: China
Brand Name: HEPIUS
Certification: SGS
Model Number: TS TESTOSTERONE SUSPENSION
Payment & Shipping Terms:
Minimum Order Quantity: 1bottle, 10ml per bottle
Price: Negotiated
Packaging Details: Glass bottle
Delivery Time: within 24 hours after the payment
Payment Terms: Bank Transfer, T/T, Western Union, MoneyGram, Bitcoin
Supply Ability: 300bottles/month
Detailed Product Description
Name: TS 100 Specification: 100mg/ml 10ml Per Bottle
Shipping Method: Fedex, DHL, UPS, USPS, EMS, ETK... Apperance: Yellow Oil
Usage: Medicine, Bottled Beverage, Injection, Whatsapp: +8615527079556
Payment: Money Gram, Western Union, Bank Transfer, Bitcoin Policy: Reshipping Policy
High Light:

TS 100 100MG/ML

,

TESTOSTERONE SUSPENSION 100MG/ML

Injectable TS TESTOSTERONE SUSPENSION 100MG/ML for Big Muscle

 

Testosterone Suspension Reviews:

 

Testosterone Suspension is the most powerful testosterone compound on the market. While powerful, we cannot call it a superior form of testosterone. When it comes to rapid gains and breaking through a sticking point, absolutely it is superior but overall it provides the same benefits of any testosterone compound.

Testosterone Suspension is also tremendously beneficial to tested athletes looking for a boost. In fact, this is beyond a common anabolic steroid in many athletic circles. Sometimes it is used for a direct boost but it’s often also used to simply combat suppression that is caused due to other fast acting anabolic steroids the individual may be using.

While it has its benefits, this really isn’t an anabolic steroid most will ever need. When we consider the potential pain that can be associated with a Suspension injection it’s often not worth using. However, if needed it is imperative you only buy human grade versions. Remember, this product is notorious for bacteria in the underground market and that can make an injection even more painful than it has to be. And although pain is a potential issue with this steroid, as with so many things in life it will largely be of an individualistic nature. Some will be able to use all the Testosterone Suspension they want with no pain at all.

 

Testosterone Suspension Profile:

  • Formula: C27 H40 O3
  • Molecular Weight: 412.6112
  • Molecular Weight: 288.429
  • Formula: C19 H28 O2
  • Melting Point: 155
  • Manufacturer: Various
  • Effective Dose (Men): 25-100mg every other to every day
  • Effective Dose (Women): Not recommended
  • Active life:+/- 24 hours
  • Detection Time: +/- 24-48 hours
  • Anabolic/Androgenic ratio:100/100.

 

Availability of Testosterone Suspension:

 

Testosterone Suspension is not what we would call a common anabolic steroid. On the pharmaceutical market, while a dominating testosterone at one time it has become very limited in the modern age. Currently there are no U.S. pharmaceutical companies that make it. However, there are compounding pharmacies that do make it when specifically ordered by a doctor on a special order only basis. On the European market you will find the compound to be a little more common but still a bit of a rarity in legitimate pharmaceutical markets compared to other testosterone forms.

 

The black market supply of Testosterone Suspension is also somewhat scarce. You can find it and it won’t be too difficult but you will find most suppliers do not carry it. The demand is simply not that high. When you buy Testosterone Suspension on the black market you do need to exercise caution, as you will with all anabolic steroid purchases. However, extra caution is advised when this is the steroid in question. Remember, most Suspension products will be water based and it is much easier for them to become contaminated with bacteria. Always research your supplier and brand in question before making a purchase.

 

Testosterone Suspension Administration:

 

In a therapeutic setting, standard Testosterone Suspension doses will fall in the 25-50mg per injection range. Normally a dose of 25-50mg will be administered 2-3 times per week. In a performance capacity, Testosterone Suspension doses will most commonly fall in the 50-100mg per injection range on an every other day to daily basis. Some will even choose to split their total daily dosing into two smaller daily injections but there’s really no benefit in this protocol with the total active half-life of the compound being around 24 hours. Higher doses can be used, 200mg every other day to even daily are not unheard of, but very few men will ever need more than 100mg every day. Always remember the more you use the greater the potential for adverse effects. Further, many will be including a standard ester base testosterone like Cypionate or Enanthate in their cycle and will only be using Suspension for short periods of time.

 

You can use Testosterone Suspension for an entire cycle, but many find 4-6 week burst of the hormone as part of a larger cycle to be very beneficial. This will be especially true in kick starting a cycle or using the compound to break through a sticking point. As for stacking, Testosterone Suspension stacks well with any and all anabolic steroids.

 

Female Testosterone Suspension use has not been discussed due to its very limited and rare use. Female athletes are strongly cautioned against using this compound due to a high and pronounced rate of virilization. In a clinical setting it is sometimes used to treat specific forms of breast cancer, but this is extremely rare.

 

Our Pills List:

 

Product name Specification
anavar 25mg*100`s
anavar 50mg*100`s
winstrol 50mg*100`s
winstrol 10mg*100`s
proviron(Mesterolone) 50mg*100`s
dianabol 25mg*100`s
turinabol 40mg*100`s
aromasin(exemestane) 25mg*100`s
anadroL 50mg*100`s
clomid 50mg*100`s
nolvadex(Tamoxifen) 20mg*100`s
arimidex(anastrozole) 1mg*100`s
clenbutrol 40ug*100`s
2,4-dnp 200mg*50s
halotestin(Fluoxymesterone) 10mg*100`s
cialis 20mg*100`s
t3 50mcg*100`s
cock bombs 20mg+50mg (20mgcials+50mg viager)*100`s
methyltest 10mg*100`s
viagra 100mg*100`s
letrozole(femara) 2.5mg*100`s

 

Injectable TS TESTOSTERONE SUSPENSION 100MG/ML For Big Muscle 0

 

 

Contact Details
Hubei Yuancheng Saichuang Technology Co., Ltd.

Contact Person: Sales Manager

Tel: +8613429837396

Send your inquiry directly to us