Hubei Yuancheng Saichuang Technology Co. ، Ltd.


مورد مسحوق الستيرويد الخام الموثوق به في الصين - محترف ، فعال ، مصدق   

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار
منزل المنتجاتالمنشطات سارمس

كاردارين GW501516 Sarms المنشطات CAS 317318 70 0 لعضلات قوية

ابن دردش الآن
الصين Hubei Yuancheng Saichuang Technology Co., Ltd. الشهادات
الصين Hubei Yuancheng Saichuang Technology Co., Ltd. الشهادات
لقد استلمت الطرد وقمت بتجهيز العتاد ، وأنا معجب جدًا ومسرور بمنتجاتك ، فأنت تجعلني عميلاً مدى الحياة!

—— أندرو

نعم ، لقد تلقيت كل شيء ، وأنا أقدر لك حقًا ، وقد ثبت أن هذه علاقة عمل ممتازة ، أنا سعيد جدًا !!

—— جيمسون

حسنًا ، الجميع يحب منتجاتك ، لذا سأعمل معك بصرامة للمضي قدمًا !!

—— نونا

كاردارين GW501516 Sarms المنشطات CAS 317318 70 0 لعضلات قوية

Cardarine GW501516 Sarms Steroids CAS 317318 70 0 For Strong Muscle
Cardarine GW501516 Sarms Steroids CAS 317318 70 0 For Strong Muscle Cardarine GW501516 Sarms Steroids CAS 317318 70 0 For Strong Muscle Cardarine GW501516 Sarms Steroids CAS 317318 70 0 For Strong Muscle Cardarine GW501516 Sarms Steroids CAS 317318 70 0 For Strong Muscle Cardarine GW501516 Sarms Steroids CAS 317318 70 0 For Strong Muscle

صورة كبيرة :  كاردارين GW501516 Sarms المنشطات CAS 317318 70 0 لعضلات قوية افضل سعر

تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: هوبى ، الصين
اسم العلامة التجارية: BNP
إصدار الشهادات: GMP,USP,BP,ISO
رقم الموديل: CAS 317318-70-0
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 1 زجاجة ، 100 حبة
الأسعار: negotiable
تفاصيل التغليف: 10 جرام ، 50 جرام ، 100 جرام ، 500 جرام ، 1 كجم حزمة مقنعة جيدًا أو حسب متطلباتك
وقت التسليم: في غضون 12 ساعة بعد الدفع
شروط الدفع: ويسترن يونيون ، موني جرام ، T / T ، بيتكوين
القدرة على العرض: 500 زجاجة شهريا
مفصلة وصف المنتج
اسم: GW501516 CAS: 317318-70-0
مظهر: حبوب الفم موك: 1 زجاجة ، 100 حبة
التعبئة والتغليف: عبوة مقنعة جيدًا أو حسب متطلباتك الناقل: EMS ، HKEMS ، Fedex ، DHL ، TNT ، UPS
دفع: بيتكوين ، موني غرام ، ويسترن يونيون ، تحويل بنكي توصيل: 4-7 أيام على عنوانك المفصل
سياسة: إعادة الشحن والخصم سوق: عالمي
تسليط الضوء:

المنشطات Cardarine GW501516 Sarms

,

317318 70 0 المنشطات Sarms

المنشطات CAS 317318-70-0 Cardarine GW501516 Sarms لتحمل العضلات

 

ما هو GW501516؟

 

GW-501516 ، المعروف باسم Cardarine ، هو دواء فريد مصنف رسميًا على أنه ناهض لمستقبلات PPAR (PPAR-RA).بدأ البحث عن هذا الدواء في عام 1992 بجهد مشترك بين شركة GlaxoSmithKline (GSK) وشركة Ligand Pharmaceuticals.تم وضع البحث في هذا المنتج في محاولة لتوفير العلاج لأمراض القلب والأوعية الدموية المختلفة ، بالإضافة إلى مرض السكري والسمنة وحالات أخرى.سرعان ما تم اكتشاف أن PPAR-RA كانت فعالة للغاية في تعزيز القدرة على التحمل ، ولكن ثبت أيضًا أنها تحمل تكلفة محتملة عالية.تم اكتشاف أن Cardarine يزيد من فرص الإصابة بالسرطان بشكل كبير ، ونتيجة لذلك ، أسقطت GSK جميع الأبحاث الإضافية.ومع ذلك ، فإن الدراسات التي أسفرت عن نتائج سرطانية استخدمت جرعات من Cardarine كانت 500 إلى 1000 ضعف الكمية التي قد يأخذها الإنسان.إذا كان السرطان يمثل خطرًا مع الجرعات القياسية غير معروفة.

 

وظائف وخصائص Cardarine

 

يرتبط Cardarine (GW-501516) بمستقبل PPAR ، وبالتحديد مجموعة من المستقبلات النووية (أجهزة الاستشعار التي تكتشف هرمونات الغدة الدرقية والستيرويدية في الجسم) التي تبدأ إنزيم PGC-1a.يؤدي هذا الإجراء إلى التعبير الجيني ، وتحديداً الجينات التي تدور حول إنفاق الطاقة.

أظهرت الدراسات التي تشمل GW-501516 زيادة التمثيل الغذائي للأحماض الدهنية في الفئران.كما ظهر في نفس الدراسات أنه يقلل من احتمالات الإصابة بالسمنة على الرغم من عادات الأكل السيئة وكذلك منع مرض السكري من النوع 2.أظهر الكاردارين أيضًا أنه يزيد HDL (الكوليسترول الجيد) ويقلل LDL (الكوليسترول الضار) في دراسة أجريت على القردة.يبدو أن التأثيرات صحيحة مع أو بدون ممارسة الرياضة.

 

آثار الكاردين:

 

تعتبر تأثيرات Cardarine مهمة إلى حد ما وقد تكون إضافة مرحب بها إلى المكدس للرياضي ذي الأداء.قد تكون زيادة القدرة على التحمل هي السمة الأكثر روعة لـ PPAR-RA.سيجد أولئك الذين يستخدمون الدواء أنهم لا يتعبون بسهولة ويمكنهم التدريب بقوة أكبر ولمدة أطول.إن التحمل القلبي الوعائي الذي يأتي مع Cardarine قوي للغاية لدرجة أنه ثبت أنه يتخلص من مشاكل القلب التي تحيط بالستيرويد الابتنائي الشهير Trenbolone.كثير من الذين يستخدمون Trenbolone يبلغون عن أن التنفس يصبح أكثر صعوبة قليلاً ويصبح هذا القلب مهمة أكثر صعوبة.يبدو أن Cardarine ينفي هذا التأثير السلبي عند استخدام Tren.

 

تساعد تأثيرات Cardarine أيضًا بشكل كبير في فقدان الدهون.إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فستتمكن من أداء تمارين القلب بشكل مكثف ولفترة أطول.علاوة على ذلك ، فإنه لا يحمل أي تأثير تقويضي مرتبط بالعديد من المولدات الحرارية أو حارقات الدهون ، مما يعني أن فقدان العضلات بسبب الاستخدام لا يثير القلق.الأهم من ذلك ، لقد ثبت أن GW-501516 يزيد من كفاءة المغذيات.ببساطة ، يمكنك الاستفادة بشكل أفضل من العناصر الغذائية التي تتناولها.سيجد أولئك الذين يستخدمون المركب زيادة في امتصاص الجلوكوز وانخفاض مخازن الدهون.

 

الآثار الجانبية للكاردين

 

الآثار الجانبية المعروفة للكاردين تحيط في المقام الأول بزيادة فرص الإصابة بالسرطان.ومع ذلك ، فإنه ليس هذا القطع والجاف تماما.الدراسات التي أظهرت زيادة معدلات الإصابة بالسرطان في الجرذان استخدمت جرعات من PPAR-RA أعلى بكثير مما قد يأخذه أي إنسان.علاوة على ذلك ، أظهرت دراسات إضافية أن GW-501516 قلل من الأورام السرطانية الموجودة وعالج السرطان الموجود بالفعل.حقيقة العلاقة بين هذا الدواء والسرطان غير معروفة في الوقت الحالي.نظرًا لوجود علاقة محتملة بين الدواء والسرطان ، فقد لا نعرف أبدًا الحقيقة لأنه من غير المحتمل أن تجري أي مجموعة صيدليات كبرى أي دراسة إضافية.

 

هرمون الاستروجين: لا توجد آثار جانبية للاستروجين مرتبطة بـ GW-501516.لا يمكن احتباس الماء والانتفاخ والتثدي وارتفاع ضغط الدم المرتبط باحتباس الماء حيث لا يوجد تحويل هرمون التستوستيرون إلى هرمون الاستروجين.

منشط الذكورة: الآثار الجانبية للكاردارين لا تشمل أي من طبيعة الذكورة.لا يمكن ظهور أعراض تساقط الشعر وحب الشباب والتفتت عند النساء باستخدام هذا الدواء.

 

القلب والأوعية الدموية: لا توجد آثار جانبية سلبية للكاردارين مرتبطة بصحة القلب والأوعية الدموية.في الواقع ، قد تتحسن الدهون.في دراسة أجرتها مجلة أمراض القلب ، قيل أن GW-501516 ربما يقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية.

قمع التستوستيرون: GW-501516 لن يقمع إنتاج هرمون التستوستيرون الطبيعي.ليس هناك حاجة إلى علاج ما بعد الدورة (PCT) عند استخدام PPAR-RA.

السمية الكبدية: الكاردين غير سام للكبد.


إدارة Cardarine

 

GW-501516 يؤخذ عن طريق الفم.نطاق الجرعات الأكثر شيوعًا لهذا PPAR-RA هو 10-15 مجم يوميًا لمدة 8 أسابيع.ومع ذلك ، تشير بعض التقارير إلى ضرورة استخدام الدواء لمدة 12 أسبوعًا للحصول على أفضل النتائج ، مع 20 ملغ يوميًا يتحملها معظم الأفراد.

توافر الكاردارين

 

يتوفر GW-501516 من خلال بعض شركات الكيماويات البحثية على الرغم من أنه ليس من أكثر المنتجات شيوعًا التي يتم حملها.قد تجد أيضًا بعض موردي الستيرويد الابتنائي الذي يحمله ؛ومع ذلك ، فإن هذا الأخير لن يكون عملية شراء قانونية.توجد شركات الكيماويات البحثية بسبب منطقة رمادية من القانون ، وفي حين أن الشراء قانوني ، إلا أنه قانوني فقط للأغراض البحثية.

 

بناءً على سماته الإيجابية ، قد يكون Cardarine أحد أفضل المنتجات التي يمكن للرياضي شراؤها.ومع ذلك ، على الرغم من أنه ليس من الستيرويد الابتنائي ، فقد حظرته العديد من الهيئات الرياضية بالفعل وسيظهر في اختبارات المنشطات الرياضية.ولكن عندما يتعلق الأمر بالفوائد ، فإن التحمل وتحسين كفاءة العناصر الغذائية هما فائدتان يصعب التغلب عليهما.من الصعب التغلب على هذا في رأس العديد من الرياضيين ، فإن التعافي والقدرة على التحمل والطعام نفسه هي العوامل الثلاثة الأكثر أهمية المرتبطة بتحقيق المكاسب أو تحسين الأداء ، وكاردارين يفعل ذلك بالضبط.

على الرغم من أن فوائد Cardarine لا يمكن إنكارها ، إلا أننا ما زلنا نواجه الاحتمال الواضح للإصابة بالسرطان الناجم عن الاستخدام.بغض النظر عن مقدار العضلات التي تحملها أو انخفاض الدهون في جسمك ، فإن السرطان سيدمر البنية الجسدية التي بنيتها ، ناهيك عن حياتك.يبدو أن احتمالات الإصابة بالسرطان ، من خلال النظر في بعض الدراسات التي تم إجراؤها ، معيبة إلى حد ما ، بينما يصرخ آخرون محذرين.من الصعب حقًا تحديد ما سيحدث إذا كنت ستجرب هذا الدواء ، ولكن يبدو أن هناك خطرًا مشروعًا ، ويكفي أن يتسبب عملاق صيدلاني كبير جدًا في التخلي تمامًا عما كان يمكن أن يكون مربحًا للغاية كان الدواء لم يكن الخوف من السرطان موجودًا.

 

قائمة المنتجات الأخرى:

 

سائل الحقن تخصيص
دينابول 50 50 ملغ / مل
دينابول 80 80 ملغ / مل
أنادرول 50 50 ملغ / مل
عنبر 50 50 ملغ / مل
عشاري 200 200 ملغ / مل
عشاري 250 250 ملغ / مل
NPP 200 200 ملغ / مل
الناندرولون 200 (الناندرولون سيبيونات) 200 ملغ / مل
بولدينون 200 (بولدينون سيبيونات) 200 ملغ / مل
بولدينون 300 (بولدينون وندسيلنات) 300 ملغ / مل
سيبوجيكت 250 (التيستوستيرون سيبيونات) 250 ملغ / مل
Enanject 250 (التستوستيرون إينونثات) 250 ملغ / مل
Enanject 600 (التستوستيرون إينونثات) 600 مجم / مل
Propionat 100 (بروبيونات التستوستيرون) 100 ملغ / مل
Propionat 200 (بروبيونات التستوستيرون) 200 ملغ / مل
سوستانون 200 200 ملغ / مل
250 250 ملغ / مل
سوستانون 300 300 ملغ / مل
سوستانون 400 400 ملغ / مل
Undecanoate 500 (التستوستيرون Undecanoate) 500 ملغ / مل
Trenabol 100 (قاعدة ترينبولون) 100 ملغ / مل
Trenabolic 80 (ترينبولون أسيتات) 80 ملغ / مل
Trenabolic 100 (ترينبولون أسيتات) 100 ملغ / مل
Trenabolic 200 (ترينبولون أسيتات) 200 ملغ / مل
Trenaject 60 (ترينبولون إينونثات) 60 ملغ / مل
Trenaject 100 (ترينبولون إينونثات) 100 ملغ / مل
Trenaject 150 (ترينبولون إينونثات) 150 ملغ / مل
Trenaject 200 (ترينبولون إينونثات) 200 ملغ / مل
بارابولون 50 (ترينبولون هيكسايدروبنزيل كربونات) 50 ملغ / مل
Masteron 100 (بروبيونات دروستانولون) 100 ملغ / مل
Masteron 200 (دروستانولون إينونثات) 200 ملغ / مل
Primoject 100 (ميثينولون إينونثات) 100 ملغ / مل
تي إم تي بليند 375 ترينبولون إينونثات 125 ملغ / مل دروستانولون إينونثات 125 ملغ / مل التستوستيرون إينونثات 125 ملغ / مل
TM بليند 500 ترينبولون إينونثات 250 ملغ / مل دروستانولون إينونثات 250 ملغ / مل
   
سائل عن طريق الفم تخصيص
اسم  
دينابول 50 50 ملغ / مل
Winstrol 25 (ستانوزولول) 25 ملغ / مل
أنادرول 50 50 ملغ / مل
عنبر 20 20 ملغ / مل
كلوميد 50 (كلوميفين سيترات) 50 ملغ / مل
نولفاديكس 20 (تاموكسيفين سيترات) 20 ملغ / مل
Armidex 5 (أناستروزول) 5 ملغ / مل
فيمارا 5 (يتروزول) 5 ملغ / مل
Proviron 50 (ميسترولون) 50 ملغ / مل

 

كاردارين GW501516 Sarms المنشطات CAS 317318 70 0 لعضلات قوية 0

تفاصيل الاتصال
Hubei Yuancheng Saichuang Technology Co., Ltd.

اتصل شخص: Sales Manager

الهاتف :: +8613429837396

إرسال استفسارك مباشرة لنا

Hubei Yuancheng Saichuang Technology Co.,Ltd.


  Reliable Raw Steroid Powder Supplier In China-Professional,Efficient, Creditable   

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
News
Home ProductsSarms Steroids

Cardarine GW501516 Sarms Steroids CAS 317318 70 0 For Strong Muscle

I'm Online Chat Now
China Hubei Yuancheng Saichuang Technology Co., Ltd. certification
China Hubei Yuancheng Saichuang Technology Co., Ltd. certification
I did receive the parcel and brewed up the gear.I am very impressed and pleased with your products.You have me as a customer for life !

—— Andrew

Yes,I have received everything.I really appreciate you!!This has proven to be an excellent business relationship.I am very happy !!

—— Jameson

Well everyone is loving your products so I will be doing business strictly with you going forward!!

—— Nona

Cardarine GW501516 Sarms Steroids CAS 317318 70 0 For Strong Muscle

Cardarine GW501516 Sarms Steroids CAS 317318 70 0 For Strong Muscle
Cardarine GW501516 Sarms Steroids CAS 317318 70 0 For Strong Muscle Cardarine GW501516 Sarms Steroids CAS 317318 70 0 For Strong Muscle Cardarine GW501516 Sarms Steroids CAS 317318 70 0 For Strong Muscle Cardarine GW501516 Sarms Steroids CAS 317318 70 0 For Strong Muscle Cardarine GW501516 Sarms Steroids CAS 317318 70 0 For Strong Muscle

Large Image :  Cardarine GW501516 Sarms Steroids CAS 317318 70 0 For Strong Muscle Get Best Price

Product Details:
Place of Origin: Hubei,China
Brand Name: BNP
Certification: GMP,USP,BP,ISO
Model Number: CAS 317318-70-0
Payment & Shipping Terms:
Minimum Order Quantity: 1bottle, 100pills
Price: negotiable
Packaging Details: 10g,50g,100g,500g,1kg Well Disguised package or as your requirement
Delivery Time: within 12hours after payment
Payment Terms: Western Union, MoneyGram, T/T,Bitcoin
Supply Ability: 500 bottles per month
Detailed Product Description
Name: GW501516 CAS: 317318-70-0
Appearance: Oral Pills MOQ: 1bottle, 100pills
Packaging: Well Disguised Package Or As Your Requirement Carrier: EMS,HKEMS,Fedex,DHL,TNT,UPS
Payment: Bitcoin,Money Gram,Western Union,Bank Transfer Delivery: 4-7 Days To Your Detailed Address
Policy: Reship And Discount Market: Global
High Light:

Cardarine GW501516 Sarms Steroids

,

317318 70 0 Sarms Steroids

CAS 317318-70-0 Cardarine GW501516 Sarms Steroids for Muscle Endurance

 

What is GW501516?

 

GW-501516, better known as Cardarine, is a unique medication officially classified as a PPAR receptor agonist (PPAR-RA). Research for this medication began in 1992 in a conjoined effort between GlaxoSmithKline (GSK) and Ligand Pharmaceuticals. Research into this product was set forth in an effort to provide treatment for various cardiovascular diseases, as well as diabetes, obesity and other conditions. It was soon discovered that the PPAR-RA was highly effective at enhancing endurance, but it was also shown to carry a high potential cost. It was discovered that Cardarine increased the chances of cancer significantly, and as a result, GSK dropped all further research. However, the studies that produced cancerous results used doses of Cardarine that were 500 to even 1000 times the amount that a human being would take. If cancer is a risk with standard dosing is unknown.

 

Cardarine Functions and Traits

 

Cardarine (GW-501516) binds to the PPAR receptor, specifically a group of nuclear receptors (sensors that detect thyroid and steroidal hormones in the body) that initiates the PGC-1a enzyme. This action leads to gene expression, specifically genes that revolve around energy expenditure.

Studies involving GW-501516 have shown to increase the metabolism of fatty acids in rats. It was also shown in the same studies to reduce the odds of obesity despite poor eating habits as well as prevent Type-2 diabetes. Cardarine was also shown to increase HDL (good cholesterol) and decrease LDL (bad cholesterol) in a study using monkeys. The effects seemed to hold true with or without exercise.

 

The Effects of Cardarine:

 

The effects of Cardarine are fairly significant and may be a welcomed addition to the stack for a performance athlete. Increased endurance may be the PPAR-RA’s most incredible attribute. Those who use the medication will find they do not tire out as easily and can train harder and longer. The cardiovascular endurance that comes with Cardarine is so strong it has been shown to do away with the cardio issues that surround the popular anabolic steroid Trenbolone. Many who use Trenbolone report breathing becomes a bit more difficult and that cardio becomes a more arduous task. Cardarine seems to negate this negative effect when using Tren.

 

The effects of Cardarine also help tremendously with fat loss. If nothing else, you’re able to perform your cardio more intensely and longer. Further, it doesn’t carry any catabolic effect that is associated with many thermogenics or fat burners, meaning muscle loss due to use is of no concern. More importantly, GW-501516 has been shown to increase nutrient efficiency. Simply put, you make better use of the nutrients you’re consuming. Those who use the compound will find increased levels of glucose uptake and fat stores reduced.

 

Side Effects of Cardarine

 

The known side effects of Cardarine primarily surround increasing the chances of cancer; however, it’s not quite that cut and dry. Studies that showed increased cancer rates in rats used doses of the PPAR-RA far above and beyond what any human would take. Further, additional studies have shown GW-501516 decreased existing cancerous tumors and in effect cured the existing cancer. The truth behind the relationship with this drug and cancer is unknown at this time. Because there is a potential relationship between the medication and cancer, we may never know the truth as it’s unlikely any major pharmacy group will undertake any additional study.

 

Estrogenic: There are no estrogenic side effects associated with GW-501516. Water retention, bloating, gynecomastia and high blood pressure associated with water retention is not possible as there is no conversion of testosterone to estrogen.

Androgenic: The side effects of Cardarine do not include any of an androgenic nature. Hair loss, acne and virilization symptoms in women are not possible with this medication.

 

Cardiovascular: There are no negative side effects of Cardarine associated with cardiovascular health; in fact, lipids may improve. In a study done by the Journal of Cardiology, GW-501516 was stated to possibly reduce the risk of heart attack.

Testosterone Suppression: GW-501516 will not suppress natural testosterone production. Post Cycle Therapy (PCT) is not needed when using this PPAR-RA.

Hepatotoxicity: Cardarine is not toxic to the liver.


Cardarine Administration

 

GW-501516 is taken orally. The most common dosing range for this PPAR-RA is 10-15mg per day for 8 weeks. However, some reports state the medication needs to be used for 12 weeks for optimal results, with 20mg per day being well tolerated by most individuals.

Availability of Cardarine

 

GW-501516 is available through some research chemical companies although not one of the more common products carried. You may also find some anabolic steroid suppliers that carry it; however, the latter will not be a legal purchase. Research chemical companies exist due to a gray area of the law, and while purchasing is legal, it is only legal for research purposes.

 

Based on its positive attributes, Cardarine may be one of the single best products an athlete could buy. However, although not an anabolic steroid, numerous sporting bodies have already banned it and it will show up in sports doping tests. But when it comes to the benefits, endurance and enhancing nutrient efficiency are two benefits that are hard to beat. It’s hard to beat this into the head of many athletes, recovery, endurance and food itself are the three most important factors associated with making gains or improving performance, and Cardarine does just that.

Although the benefits of Cardarine are undeniable, we are still left with the glaring possibility of use-induced cancer. Regardless of how much muscle you carry or how low your body fat is, cancer is going to ruin the physique you’ve built, not to mention your life. The odds of cancer, from looking at some of the studies that were done they do appear to be somewhat flawed, while others scream warning. It is truly hard to say what would happen if you were to try this drug, but there does appear to be a legitimate risk, and enough of one to cause a very large pharmaceutical giant to completely give up on what could have been a highly profitable drug had the cancer scare not existed.

 

Other Products List:

 

INJECTION LIQUID Specification
Dianabol 50 50mg/ml
Dianabol 80 80mg/ml
Anadrol 50 50mg/ml
Anavar 50 50mg/ml
Deca 200 200mg/ml
Deca 250 250mg/ml
NPP 200 200mg/ml
Nandrolone 200 (Nandrolone Cypionate) 200mg/ml
Boldenone 200 (Boldenone Cypionate) 200mg/ml
Boldenone 300 (Boldenone undecylenate) 300mg/ml
Cypoject 250 (Testosterone Cypionate) 250mg/ml
Enanject 250 (Testosterone Enanthate) 250mg/ml
Enanject 600 (Testosterone Enanthate) 600mg/ml
Propionat 100 (Testosterone Propionate) 100mg/ml
Propionat 200 (Testosterone Propionate) 200mg/ml
Sustanon 200 200mg/ml
Sustanon 250 250mg/ml
Sustanon 300 300mg/ml
Sustanon 400 400mg/ml
Undecanoate 500 (Testosterone Undecanoate) 500mg/ml
Trenabol 100 (Trenbolone Base) 100mg/ml
Trenabolic 80 (Trenbolone Acetate) 80mg/ml
Trenabolic 100 (Trenbolone Acetate) 100mg/ml
Trenabolic 200 (Trenbolone Acetate) 200mg/ml
Trenaject 60 (Trenbolone Enanthate) 60mg/ml
Trenaject 100 (Trenbolone Enanthate) 100mg/ml
Trenaject 150 (Trenbolone Enanthate) 150mg/ml
Trenaject 200 (Trenbolone Enanthate) 200mg/ml
Parabolone 50 (Trenbolone hexahydrobenzylcarbonate) 50mg/ml
Masteron 100 (Drostanolone Propionate) 100mg/ml
Masteron 200 (Drostanolone Enanthate) 200mg/ml
Primoject 100 (Methenolone Enanthate) 100mg/ml
TMT Blend 375 Trenbolone Enanthate 125mg/ml Drostanolone Enanthate 125mg/ml Testosterone Enanthate 125mg/ml
TM Blend 500 Trenbolone Enanthate 250mg/ml Drostanolone Enanthate 250mg/ml
   
ORAL LIQUID Specification
Name  
Dianabol 50 50mg/ml
Winstrol 25 (Stanozolol) 25mg/ml
Anadrol 50 50mg/ml
Anavar 20 20mg/ml
Clomid 50 (Clomiphene Citrate) 50mg/ml
Nolvadex 20 (Tamoxifen Citrate) 20mg/ml
Armidex 5 (Anastrozole) 5mg/ml
Femara 5 (Letrozole) 5mg/ml
Proviron 50 (Mesterolone) 50mg/ml

 

Cardarine GW501516 Sarms Steroids CAS 317318 70 0 For Strong Muscle 0

Contact Details
Hubei Yuancheng Saichuang Technology Co., Ltd.

Contact Person: Sales Manager

Tel: +8613429837396

Send your inquiry directly to us